إلى العضوات : تجربه قاسية مررت بها

الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016


AKBINGO حلقه رقم 403
الموضوع : تجربه قاسية مررت بها


ايرياما آنا : في تويتر أنا أحصل على تعليقات مثل "كنتِ ممتعة في AKBINGO" , ذات يوم وللمرة الأولى ظهرت في برنامج sanma goten  , لكنه كان برنامج منوعات حواري .
إنها المرة الأولى لي بالظهور لوحدي في برنامج من هذا النوع , و أيضا المرة الأولى لي ألتقي سانما سان , كنت حقا متوتره ولم أستطع الحديث
في ذلك الوقت , حصلت على التعليق هذا من مشجع : أنت لطيفه عند تناول ساندويتش البيض , هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني مدحه
(ملاحظه من البرنامج : ايرياما تحدثت فقط لمده 6 ثواني في برنامج سانما جوتين)




كوجيما ناتسوكي : في AKB , هناك عضوات أخريات لديهم اسم كوجيما , إنهم كوجيما هارونا سان والكوهاي كوجيما ماكو تشان
ثلاثتنا ندعى أخوات كوجيما , المشجعين معجبين بهذا , مؤخرا كوجيما ماكو انضمت إلى سنباتسو
في ذلك الوقت فكرت بمثل : لقد خسرت فرصتي  , عندما كنت محبطه , سمعت هذا من مشجع خلال حدث مصافحه : أنت الوحيده التي لا تبيع , هذا محزن للغايه , ماذا لو غيريتي اسمك ؟
إنه من الوقاحه قول هذا لي , لا بأس لو كان من مشجعيني , لكن كوجيما هارونا و كوجيما ناتسوكي كلاهما في نفس الفريق , لهذا اسمائنا بجانب بعضها , عندما يقوم الاشخاص بحجز تذاكر حدث المصافحه
مشجعي كوجيما هارونا يخطئون و يشترون تذاكري : أنا حقا لم آتي هنا لرؤيتك ناتسون , لكنني اشتريت التذكرة الخطأ , لهذا أعتقدت أن علي الزياره على أية حال , لكن ليس لديك ذلك العطر الرائع الذي لدى كوجيهارو .
ذلك قد حدث لي ذات مره .




يوكوياما يوي Team 8 : أنا و القائدة العامه , المشجعين يخطأون بـ اسمائنا أيضا , وعندما يأتون إلى حدث المصافحه , قيل لي هذا من قبل : حسنا , وجهك لن يجعلني أهتف لأجلك .



شيمازاكي هاروكا : عندما كنت عضوه  متدربه , الاشخاص يعتقدون أنه ليس لدي الحافز الكافي , يعتقدون أنه من الصعب علي الاندماج أو أن طريقتي سيئة في التعبير عن احساسي
لذا هذا ما قاله لي أحد الموظفين : أي شخص يمكن أن يكون بدلا عنها. 



هيواتاشي يوي : لقد كانت المرة الأولى لي أصور فيديو موسيقي لـ Team A و كنت مع جميع عضوات Team A و شيمازاكي سان كانت بجانبي , المصور قال"بما أن شيمازاكي سان و هيواتاشي سان بقرب بعضهم , هل يمكنكم الاقتراب أكثر لإلتقاط صور لكم" و حينها قالت شيمازاكي : إنها ضئيلة , لا أريد  , حسنا , أنا بالفعل ضئيلة
المذيع : لماذا قلتِ ذلك ؟
شيمازاكي :  أنا أكره أن ابدوا ضخمه في الصور



ايرياما : هل يمكنني أن أقول شيء ؟ في تلك الحادثه من المحتمل أنني شعرت بالألم أكثر من هيواتاشي تشان , لقد كنت هناك معهم بعد أن قالت "إنها ضئيلة , لا أريد" كنت قريبه لذا قلت "أنا سأفعلها" وقالت حينها : آه , إنها أنين , وقامت بـ إلتقاط صوره معي.




اوادا نانا : ماركه المفضله لدي هي Liz Lisa وكنت مودل لأجلهم , بعد التصوير بفتره , ذهبت للتسوق هناك
كان هناك ملصق لصورتي على الحائط , وهذا ما قاله لي العاملين في المتجر : هل تعرفين أن الكثير من عضوات AKB يتسوقون هنا ؟ أنا أيضا عضوه في AKB



المذيع : هل حدث شيء كهذا مع عضوه أخرى ؟
كوجيما ناتسوكي : عندما أخرج مع كاوائي رينا و نسير سويا , نسمع "انظر , إنها كاوائي رينا سان"
الناس سعيدون جدا لرؤيتها , لكنهم يقولون لي : هل أنتِ من أصدقاء طفولتها ؟
إنه مثل : انتظر , كلانا من نفس الجيل .


هاياساكا تسوموجي : أنا بالعاده يقال عني راشده و هادئة لكن شخص قال لي شيء قاسي : أنا لا يمكنني القول أنك على قيد الحياة أو لا هذا الشخص هو موراموتو سان (أحد مذيعي AKBingo)
المذيع : هل هذا بسبب عينيك ؟
تسوموجي : عيناي لديهم نظره سيئة , المشجعين يقولون هذا أيضا (عيناك ذات نظره ميته)
موراموتو : لكن يمكن أن تصبح شخصيتك (ذات النظره الميته) لا أحد قد رأى ايدول مثلك من قبل
تسوموجي : عيناي ليس لديهم نظره ميته , والداي أيضا تؤلمهم هذه الكلمات أيضا
موراموتو : حسنا لن أقول هذا بعد الآن




المذيع : تاتسويا سان ,لقد قمتِ بوضع تصنيف على حسب أوجه العضوات الأجمل ؟
تاتسويا : تصنيفي لهم من SS إلى E 
المذيع : هل هناك عضوه هنا تصنيفها D ؟
تاتسويا : نعم , إنها ماتشون
ماتشون : بالفعل , أي شخص يجلس هنا (مقعد الأخير) , دائما تتم إهانته
المذيع : بالمناسبه ما هو التصنيف الذي تضعين نفسك فيه ؟
تاتسويا : أعتقد أنني ضمن تصنيف SS
المذيع : ومن أيضا ؟
تاتسويا : بارورو سان
المذيع : ماذا عن ايرياما سان ؟
تاتسويا : S
المذيع: لماذا هي في تصنيف أقل منك ؟
تاتسويا : إنها لطيفه لكنها يبدو ليس لديها حافز
البرنامج "أليس تقييم التصنيف على حسب الاوجه ؟"






1 التعليقات:

  1. حرام ليه كذا 0_0 خلاص ليش مايسلكوايكسرون خاطري ><
    ا

    ردحذف

 
♫♫ AKB48G Arabfans ♫♫ © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية