مقتطفات مترجمه من وثائقي اوكادا نانا

الخميس، 8 ديسمبر، 2016







اوكادا نانا و شقيقتها 



والدة نانا : إنها دائما ما تفكر بشأن AKB حتى في أوقات الراحه , أعلم أن AKB تعني كل شيء لها .


من منزل نانا و غرفتها الخاصه 



صديقه ناتشان : كانت دائما شخص جاد جداً
(ناتشان و صديقتها تربطهم علاقه صداقة منذ المدرسه الابتدائية)



من غرفتها الخاصه- صور مع عضوات الفرقه, صور لـ تاكامينا و مايويو , جائزه تصنيف الانتخابات


سؤال : هل اوكادا نانا سعيدة لأنها اصبحت ايدول ؟
ناتشان : بصراحه , لا يمكنني تحديد ما إن كنت سعيدة أو لا , لكن إن كان هناك اشخاص سعيدون بسبب اعمالي كـ ايدول , يمكنني نسيان كافة الآلام و الأشياء السيئة , إنها السعادة الأفضل في العالم .


زيارة ناتشان إلى نادي الفن خلال المدرسه الإعدادية : لقد كنت انظر إلى النافذة و اتسائل : ما الغاية من الحياة ؟




شقيق ناتشان الأكبر : ليس مهماً إن تخرجتي من AKB أو لا , أي طريق تختارينه , لن يغير حقيقة أنك أختي الصغرى التي أفخر بها .



ناتشان : لو تخرجت من AKB , سـ أترك صناعه الترفيه أيضا .

ماكو : منذ البدايه كنت أعلم أنها شخص جاد جداً , لكنها لا تعرف كيف ترتاح , دائما ما تفكر بالآخرين و تقلق بشأنهم .

ناتشان : بذل جهدي هي نقطه القوة لدي .
ناتشان : كنت اتسائل , ما الذي يجب علي تغييره لأنضم إلى سنباتسو , بالرغم من أنني أقوم به لفتره طويله , لا زلت أخسر أمام كوهاي .

ناتشان : لم أتمكن من اخبار أي شخص عن مرضي , لو أصبحت مريضه لن استطيع جعل الاشخاص سعيدون , أنا أحب AKB , لذا سيكون من الأفضل إن لم أكن فيها , عندما أخبرت الموظفين أن لدي نية بترك الفرقه , طلبوا مني أخذ فترة راحه ثم رؤية إن كان بمقدوري الاستمرار , أو التخرج .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
♫♫ AKB48G Arabfans ♫♫ © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية