خطاب ريريبون + اعلانها الزواج

الاثنين، 19 يونيو، 2017



خطاب ريريبون (20 عاما) في الانتخابات : 

أنا سوتو ريريكا من NMB48 Team M و تعرف ب (ريريبون) ، أشكر بشده جميع من يدعمني كثيرا، أنا سعيدة جدا لحصولي على المركز 20 ، تحمل الضغوط خلال فتره الانتخابات مع الجميع ، يجعلني سعيدة للغاية ، هناك الكثير من الاشياء التي تنقصني ، في هذه المجموعه إلتقيت بالكثير من الاشخاص و تلقيت الكثير من الحب، أنا دائما أتحدث بالاشياء التي لا ينبغي قولها لكن الموظفين دائما يدعمونني، عضوات NMB كانوا لطيفين جدا. 
لكوني محاطه بين جميع من أحب ، حصلت على الكثير من الحب, و للمرة الأولى أحب شخص ، أنا ، سوتو ريريكا من NMB48 سوف أتزوج ، ربما تبدو مزحه لكن أنا جادة جدا ، الجميع كان جاد جدا بدعمي والذي جعلني أحقق الكثير من الاحلام .  
خلال ذلك الوقت ، إلتقيت بالشخص الذي أحببته للغايه . 
حتى الان ، لم أكذب أبدا خلال عملي ك آيدول ، ليس فقط ك آيدول بل ايضا كشخص ، بصفتي سوتو ريريكا أنا حقا أحب الجميع .
لهذا ، مشاعري تجاه هذا الزواج هي جادة أيضا، أنا ممتنة جدا للجميع ، أنا سعيدة لحصولي على مركز 20 ، شكرا لكم ، أنا حقا حقا شاكرة للجميع، جميع ما قلته هو صحيح تماما . 

المذيع: ريريكا تشان صحيح؟ هل أنت مدركة لما قلتيه ؟ 
ريريبون: (موافقه) 
المذيع: أنت جادة أليس كذلك؟ 
ريريبون : نعم، أعلم أنه سوف يسبب ازعاج كبير لكن لا أريد الكذب على نفسي و على الاخرين . 
المذيع: بشأن ما قالته ريريكا تشان سابقا، الزواج ، هل هذا صحيح؟ 
ريريبون: نعم ، أنا سأتزوج . 
المذيع : هل قررتي بالفعل؟ 
ريريبون: نعم 
المذيع: هل لديك شخص ؟ 
ريريبون: نعم  
المذيع: هل يمكنني تهنئتك ؟ 
ريريبون: شكرا لك 
المذيع: هل لديك شيء تقولينه للاشخاص الذين دعموك؟ 
ريريبون : لا تعتبروني كآيدول بل كشخص عادي ، أنا حقا حقا أحب الجميع ، شكرا لكم جميعا [هنا قالت ريريبون جمله غير مفهوم قصدها، ففضلت ما اترجمها حرفيا] تلقي الكثير من الحب منهم، أنا سعيدة جدا و جادة بالاستمرار فيه ، أنا سعيدة بالمركز العشرون ، شكرا لكم . 
المذيع: المركز العشرون هو تصنيف رائع لكن ماهي خططك المستقبلية ، تقولين أنك ستتزوجين ؟ 
ريريبون: بعد التناقش الكثير بين اداره NMB وأنا ، قررنا اعلانه . 
المذيع : هل لديك شريك ؟ 
ريريبون: لدي شريك لكن لا استطيع التحدث عنه، لكن سأتحدث عنه في يوما ما ﻷنني أريد قول من أحب لجميع من دعمني ، لذا من فضلكم اسمحوا لي بالتحدث عنه . 
المذيع: من أجل التأكد مره اخرى ، بجديه، سوف تتزوجين ؟ 
ريريبون: نعم أنا سأتزوج . 
المذيع: انتظري ، الجميع .. مستعدون ..
NMB48 : تهانينا 
المذيع: كيف تشعرين ؟ 
ريريبون : شكرا لك 
المذيع: تهانينا 









ردة فعل زميلاتها 



2 التعليقات:

  1. مع احترامي لفانزها لو كانت تواعد المفروض تتعاقب ، انقهرت عشان ميتشان و كل العضوات الي اثرت هالاشياء بشهرتهم 💔 ظلم لو تفلت من العقاب + و المفروض ماتتكلم على انها بتكمل ب ان ام بي يأما طرد او تنسحب .. و يمكن هالشيء لو قالته قبل الانتخابات كابتحصل على المركز ٢٠ ، كثير فانز انصدم منها

    ردحذف
  2. اذا العضوات حارمين نفسهم من المواعده بس عشان الانظمه كيف تتجرأ و تعلن زواجها بعد

    ردحذف

 
♫♫ AKB48G Arabfans ♫♫ © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية