مدخل مسرح NMB يتحول إلى ألوان قوس قزح

الخميس، 3 أغسطس، 2017



أقيم اليوم سيتانساي ياماموتو ساياكا في مسرح NMB48 احتفالاً بعيد ميلادها الـ 24.

مدخل المسرح تم تزيينه بألون قوس قزح ( Rainbow ) نسبة إلى الألبوم الأول لـ ساياكا .

 

رسالة من والدة ساياني :

عيد ميلاد سعيد , مضت حوالي سبعة سنوات منذ انضمامك NMB48 , ألا تعتقدين أن الوقت يمضي سريعاً؟ عندما ولدتك ,ساياكا , كنتُ بعمر 24 أيضاً .
حياتي كانت مختلفة تماما عن حياتك , لكن أيضاً كنتُ ممتلئة بالشباب و الطاقة , بلا شك. أردت دائماً أن يكون لدي ولدين و ابنتين , كنت سعيدة للغاية عند ولادتك , حلمي قد تحقق .

 لكن لم تكن جميع الاوقات يسيرة و رائعة , كنتُ بعمر 24 سنة مع 4 اطفال و هناك الوظيفة, كما أنه لا يزال علي القيام بأعمال المنزل والطهي , كان هناك الكثير من الاشياء التي يجب علي فعلها , تلك الأيام كانت مجهدة حقاً , ومع هذا , استطعت تجاوز كل ذلك بسبب كل فرد منكم , أدركت أن الاشخاص بإمكانهم أن يكونون أقوياء عندما يمتلكون شيء يجب عليهم حمايته .  

تذكرت هذا ذات يوم , ساياكا , هل تتذكرين ما الذي قلتيه عن حياتك ؟
 (ضغوطات التفكير أنه لا يمكنني التهاون في انشطتي الفردية أو انشطة الفرقة , وجدت أنني أجبر  نفسي على إنتاج الموسيقى  , وفي هذه الحالة , بالكاد استطعت كتابه الاغاني , توجب علي تحمل الصعوبات , لكن رؤية ابتسامات المشجعين الذين فرحوا و احتفلوا معي , أصبحت تلك الصعوبات لا شيء بالنسبة لي , أنا سعيدة للغاية)
لقد قلتِ هذا , أليس كذلك ؟ إنه نفس الأمر بالنسبة لي , لمجرد رؤية أخوانك و أختك يبذلون جهدهم و ساياكا تعيش الحياة بأكملها و بالموسيقى بجانبك , جميع صعوباتي السابقه أصبحت لا شيء , من أعماق قلبي , أنا سعيدة لأنكم الأربعة لدي . 

مؤخراً , شعرت أنكِ تعتمدين على الآخرين أكثر , و في نفس الوقت أصبحتِ شخص يُعتمد عليها , بعد الآن استمري على هذا الطريق , تمسكي بعلاقة جيدة مع أشقائك و ساعدوا بعضكم , حسناً؟
في المستقبل , سأستمر بدعم انشطتك و أن تنمو NMB48 , لهذا لا تنسين أبداً كيف كانت بدايتك الأولى , و تذكري دائماً أن يكون لديكِ قلب ممتن , العمل الشاق مع الجميع يجعلكم تصعدون سوياً, وحينها نرى أفضل أداء منكم , سوف أدعوا لكي تحقق جولة آسيا و كونسرت كوبي النجاح .  

و أخيراً, لجميع الأشخاص الذين تعاونوا و أعدوا ستيج ميلاد ساياكا , الموظفين الذي اعتنوا بـ ساياكا , و المشجعين الذين دعموها , أرغب بـ شكر كل فرد منكم من أعماق قلبي, شكراً لكم

حب
ماما

انتهى ~





















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
♫♫ AKB48G Arabfans ♫♫ © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية